اسم المؤسسة التعليمية |
About the< a href="https://www.inlineskatelover.com" rel="dofollow">Speed Inline Skates</ a>, it will help you skates more fast than the inline skates.
|
نوع المؤسسة التعليمية |
|
عدد فروع الجامعة |
|
المحافظة التي تتبع لها الجامعة |
|
عدد الطلبة لمرحلة-البكالوريوس |
|
عدد الطلبة لمرحلة للدراسات العليا |
|
عدد أعضاء هيئة التدريس الإجمالي |
|
عدد أعضاء هيئة التدريس الإجمالي-حملة الدكتوراة |
|
عدد البرامج التي تقدمها الجامعة لمرحلة البكالوريوس |
|
عدد البرامج التي تقدمها الجامعة لمرحلة الماجستير |
|
عدد البرامج التي تقدمها الجامعة الدكتوراة |
|
عدد البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الصحية |
|
عدد البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها العلمية |
|
عدد البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الانسانية |
|
اعداد الطلبة في البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الصحية |
|
اعداد الطلبة في البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها العلمية |
|
اعداد الطلبة في البرامج التي تقدمها الجامعة حسب نوعها الانسانية |
|
نوعية التعليم المعتمد في الجامعة |
|
نوعية التعليم التقليدي |
|
نوعية التعليم الالكتروني |
|
نوعية التعليم المفتوح |
|
نوعية التعليم التعلم عن بعد |
|
نوعية التعليم المدمج |
|
نوعية التعليم الافتراضي |
|
مصادر التعلم مكتبة تقليدية |
|
مصادر التعلم مكتبة الكترونية |
Yes
|
مصادر التعلم قواعد بيانات الكترونية |
|
مصادر التعلم مختبرات حاسوب |
|
مصادر التعلم خدمات انترنت لاسلكية |
|
مصادر التعلم خدمات انترنت سلكية |
|
مصادر التعلم مختبرات اعداد المواد التعليمية |
|
مصادر التعلم مصادر أخرى |
|
وسائل الاتصال الالكتروني الانترنت |
|
وسائل الاتصال الالكتروني نظام التعلم الالكتروني |
|
وسائل الاتصال الالكتروني البوابة الالكترونية |
|
وسائل الاتصال الالكتروني الهاتف النقال |
|
وسائل الاتصال الالكتروني وسائط وشبكات التواصل الاجتماعي |
|
وسائل الاتصال الالكتروني الأقمار الصناعية |
|
وسائل الاتصال الالكتروني مصادر أخرى |
|
البرمجيات التي تستخدمها الجامعة في التعليم غير التقليدي |
|
يتم العمل على استخدام التكنولوجيا |
|
نوعية التعليم غير التقليدي الالكتروني-الصحي |
نعم
|
نوعية التعليم غير التقليدي الالكتروني-العلمي |
|
نوعية التعليم غير التقليدي الالكتروني-الانساني |
|
Q1 |
|
Q2 |
|
Q3 |
|
Q4 |
|
Q5 |
|
Q6 |
|
Q7 |
نعم
|
Q8 |
نعم
|
Q9 |
نعم
|
Q10 |
نعم
|
Q11 |
نعم
|
Q12 |
نعم
|
Q13 |
|
Q14 |
|
Q15 |
|
Q16 |
نعم
|
Q17 |
نعم
|
Q18 |
نعم
|
Q19 |
نعم
|
Q20 |
نعم
|
Q21 |
نعم
|
أسلوب تقييم أداء الطلبة وظائف طلبة |
نعم
|
أسلوب تقييم أداء الطلبة مشاريع عملية |
نعم
|
أسلوب تقييم أداء الطلبة أخرى |
|
نوع نظام ضمان الجودة تتبنى الجامعة نظاما داخليا |
نعم
|
نوع نظام ضمان الجودة تتبنى الجامعة نظاما محليا |
نعم
|
نوع نظام ضمان الجودة تتبنى الجامعة نظاما دوليا |
نعم
|
المعيار الرؤية والرسالة والاهداف والتخطيط-الأهمية |
|
المعيار الرؤية والرسالة والاهداف والتخطيط-الأولوية |
|
المعيار المصادر المالية-الأهمية |
|
المعيار المصادر المالية-الأولوية |
|
المعيار تصميم البرامج-الأهمية |
|
المعيار تصميم البرامج-الأولوية |
|
المعيار التعلم الالكتروني- الأهمية |
|
المعيار التعلم الالكتروني- الأولوية |
|
المعيار الخدمات الطلابية- الأهمية |
|
المعيار الخدمات الطلابية- الاولوية |
|
المعيار تصميم التدريس- الأهمية |
|
المعيار تصميم التدريس- الأولوية |
|
المعيار بنية التعلم الالكتروني- الأهمية |
|
المعيار بنية التعلم الالكتروني- الأولوية |
|
المعيار اتاحة الاستخدام- الأهمية |
|
المعيار اتاحة الاستخدام- الأولوية |
|
المعيارتقييم خبرات- الأهمية |
|
المعيارتقييم خبرات- الأولوية |
|
المعيار الرؤية والرسالة والاهداف والتخطيط |
تطبيق كامل
|
المعيار المصادر المالية |
تطبيق كامل
|
المعيار تصميم البرامج |
تطبيق كامل
|
المعيار إدارة أنظمة وبرامج التعلم الالكتروني |
|
المعيار الخدمات الطلابية |
تطبيق كامل
|
المعيار تصميم التدريس وتطوير المساق والتقييم |
تطبيق كامل
|
المعيار بنية التعلم الالكتروني |
|
اتاحة الاستخدام وفرص التعلم |
تطبيق كامل
|
المعيار تقييم خبرات التعلم |
تطبيق كامل
|
Attachments
|
|